العاب جيم ايجي Plays 132

لعبة قفز السفينة

جاري التحميل...

(

لعبة قفز السفينة Jump ship انت تقود سفينة مشهورة بالقفزات القوية ، قفزة السفينة هي لعبة أركيد مليئة بالإثارة و التشويق حيث تتحكم في حاملة سيارات طائرة وتحتاج إلى إيصال سفينتك إلى السماء للهبوط بأمان ، تحلق في مناظر طبيعية مذهلة، تتغلب على العقبات الصعبة على الطريق، تجعل سفينتك في الجو وتسرع إلى الحد الأقصى للقفز من على الرامب العملاق، وتستمتع بأكثر المغامرات المثيرة والممتعة.

إنها لعبة أركيد في الوقت الحقيقي بأسلوب اللعب الأكثر إدمانًا، ورسومات رائعة وأصوات مثيرة ، هذه لعبة أركيد في الوقت الحقيقي تجمع بين متعة ألعاب الفيزياء والألعاب الحركية الأكثر إثارة ، قد يكون الأمر جنونيًا، ولكن الحياة الطبيعية مملة ولعبتنا بالتأكيد ليست كذلك! بعد كل شيء ، لماذا تلعب ألعابًا واقعية معقولة عندما يمكنك القفز على حاملة طائرات من الرأس وتحطيمها إلى أشلاء في وسط مدينة مانهاتن

سيطر على واحدة من العديد من السفن والقوارب من جميع الأنواع، وحاول الوصول إلى وجهتك قبل أن تتمكن الجاذبية من الوصول إليك. اكتشف سفنًا جديدة ومواقع مثيرة للاهتمام.

لعبة قفز السفينة Jump ship السيطرة على السفينة ومحاولة الوصول إلى الهدف من خلال القفز من منحدر عملاق. استمتع بالكوارث المذهلة مع السفن والقوارب المتعددة والمواقع المختلفة ، انها العاب محاكاة تمتاز برسومتها الدقيقة وجودتها لكي تشعرك بالفعل انك في خطر ، اقفز قفزات عالي قوية و ابدا في الانطلاق

التخلي عن السفينة، وأكرر التخلي عن السفينة! النساء والأطفال أولاً! السفينة لا تغرق، لكنني أنوي تسريعها إلى أقصى حد والقفز من المنحدر العملاق فقط للاستمتاع بالكارثة المذهلة ، قد يكون الأمر جنونيًا، لكن الحياة الطبيعية مملة ولعبتنا ليست كذلك بالتأكيد! ففي نهاية المطاف، لماذا تلعب ألعابًا واقعية معقولة عندما يمكنك القفز على حاملة طائرات من على اللسان وتحطيمها إلى أشلاء في وسط مدينة مانهاتن قم بالتحكم في واحدة من السفن والقوارب العديدة من كل الأنواع، وحاول الوصول إلى وجهتك قبل أن تتمكن الجاذبية من الوصول إليك. اكتشف سفنًا جديدة ومواقع مثيرة للاهتمام.

.

العب العاب اخر

.

اللعب و التحرك بالماس و لوحة المفاتيح

.

لعبة قفز السفينة Jump ship