العاب جيم ايجي Plays 155

لعبة قيادة في اماكن مفتوحة

جاري التحميل...

(

لعبة قيادة في اماكن مفتوحة Drive in open space هي لعبة في وضع حر حيث يستطيع كل لاعب أن يلعب بجميع المعلمات الميكانيكية/الإلكترونية للمركبات ويستمتع كمهندس ميكانيكي ، يمكنك القيادة في مساحة مفتوحة ضخمة ويمكنك تجهيزها بالعوائق والمنحدرات كما تشاء من خلال جرد خاص. المركبات تتأثر بالأضرار بشكل كامل. تم تكوين اللعبة لاستخدام وحدة التحكم ولوحة المفاتيح والفأرة ، تحول العتاد هي واحدة من ألعاب محاكاة السيارات ذات ناقل الحركة اليدوي.

تعرف على كيفية تغيير التروس بشكل مثالي وصحيح في لعبة المحاكاة هذه ، مهمتك هي عبور خط النهاية أولاً عن طريق تغيير التروس في الوقت المناسب ، يتوفر أكثر من 40 مستوى في لعبة محاكاة نقل السرعات المذهلة هذه والتي يمكن إكمالها على أي سيارة تشتريها ، يمكن تخصيص جميع السيارات في المرآب، وتحسين المحرك لزيادة تسارع السيارة وإعادة طلاء السيارة باللون المفضل لديك، لإكمال المستويات تتم مكافأتك بالعملة الموجودة في اللعبة، لهذه العملة يمكنك تحسين السيارة أو شراء جديدة وأسرع.

لعبة قيادة في اماكن مفتوحة Drive in open space رسومات جميلة ومبتكرة للغاية مع عناصر تحكم بسيطة وتعليمات واضحة ، هي لعبة محاكي القيادة على الطرق الوعرة في العالم المفتوح وهذه القيادة ليس سهلة وليس طريقها مسطح بل طريقها وعر وستقود سيارتك على طرق وعرة مثل الجبال والغابات والبراري وانت تعلم ان هذه الطرق ليس سهلة للقيادة وكذلك ستضيع بين هذه الطرق الوعرة لان لايوجد اتجاه خاص يطلعك على الطريق.

ستعطيك اللعبة احساساً بالقيادة الآمنة في أكثر الأماكن الخطرة فقم بقيادة السيارة الخاصة بك على تلال عالمك المفتوح، واختر طائرة وقم بالطيران بحرية إلى أعلى الجبال، واركب قاربًا واستكشف الجزر، وتغلب على التحديات لكسب المال وترقية سيارتك والحصول على مكافآت رائعة واعمل على تطوير سيارتك واجعلها أقوى وأسرع.

لعبة القيادة على الطرق الواسعة و المفتوحة هي من أكثر الألعاب شعبية مؤخرا هدفك في اللعبة هو قيادة السيارة في عالم مفتوح وطرق وعرة واكسب التحديات واحصل على المال حتى تتمكن من شراء جميع السيارات وان الكثير من الطرق الصعبة والمركبات في انتظارك، وكذلك عملت الشركة على إضافة خرائط وأدوات جديدة وتشغيل اللعبة اصبح برسوم ثلاثية الأبعاد وجودة الصوت جيدة فيها.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بلوحة المفاتيح

.

لعبة قيادة في اماكن مفتوحة