العاب جيم ايجي Plays 160

لعبة مقلاع الزومبي اتاري

جاري التحميل...

(

لعبة مقلاع الزومبي اتاري Atari zombie slingshot هي لعبة في عالم ماين كرافت تدور حول التخلص من الزومبي بواسطة المقلاع الموجود مع الاشخاص ، يمكنك استخدام مقلاع ضخم لقذف حشود Minecraft على الزومبي الذين لا هوادة فيها ، وضع استراتيجية لإسقاط الهياكل والقضاء على أعداء متعددين من خلال استهداف موطئ قدمهم ، دمج الغوغاء لحلفاء أقوى من خلال اصطدامهم ، مهمتك قم بإنهاء كل مستوى من خلال هزيمة جميع الزومبي في هذه اللعبة المتفجرة والمبتكرة في لعبة المقلاع الكلاسيكية

هي لعبة أركيد تعتمد على الفيزياء حيث يمكنك قذف حشود Minecraft على الزومبي باستخدام مقلاع ضخم والجمع بين التصويب الدقيق وآليات دمج الوحوش دعونا نحظى ببعض المرح، أليس كذلك؟

لعبة مقلاع الزومبي اتاري Atari zombie slingshot مرحبًا بك في لعبة الآركيد المثيرة ، حيث ستتاح لك الفرصة للذهاب في رحلة مثيرة عبر عالم ماين كرافت وتحدي جحافل الزومبي الأشرار ، تنتظرك الكثير من المستويات الممتعة، والتي تحتاج فيها إلى إطلاق النار من مقلاع عملاق مع حشود مختلفة لتدمير جميع أنواع الهياكل وعشرات الوحوش.

 استخدم مقلاعًا ضخمًا لإلقاء حشود المقلاع على الزومبي الذين لا هوادة فيها ، وضع استراتيجية لإسقاط الهياكل والقضاء على أعداء متعددين من خلال استهداف موطئ قدمهم. دمج الغوغاء لحلفاء أقوى من خلال اصطدامهم. مهمتك؟ قم بإنهاء كل مستوى من خلال هزيمة جميع الزومبي في هذه اللعبة المتفجرة والمبتكرة في لعبة المقلاع الكلاسيكية

في لعبة يستخدم اللاعبون مقلاعًا ضخمًا لإلقاء حشود Minecraft على الزومبي الذين لا هوادة فيها ، الهدف هو إسقاط الهياكل بشكل استراتيجي والقضاء على الأعداء المتعددين من خلال استهداف موطئ قدمهم ، يمكن للاعبين دمج الوحوش للحصول على حلفاء أقوى من خلال اصطدامهم ، يقدم كل مستوى تحديات فريدة للتغلب عليها، الأمر الذي يتطلب تخطيطًا دقيقًا وتنفيذًا دقيقًا للتغلب عليه.

استخدم مقلاعًا ضخمًا لإلقاء حشود ابطال المقلاع على الزومبي ، وضع استراتيجية لإسقاط الهياكل والقضاء على أعداء متعددة ، دمج الغوغاء لحلفاء أقوى من خلال اصطدامهم ، تطور مبتكر في لعبة المقلاع الكلاسيكية ، تحديات فريدة في كل مستوى.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بالماوس

.
لعبة مقلاع الزومبي اتاري