Plays 55

لعبة نقر الكوكب

جاري التحميل...

(

لعبة نقر الكوكب Click planet هي لعبة نقر خاملة حيث تقوم صواريخك تلقائيًا بقصف كوكب. قم بترقية صواريخك لزيادة قوتها وكسب المزيد من الذهب. افتح وقم بتعزيز أبراج الأقمار الصناعية القوية، ونفذ مهارات متنوعة لتعزيز قدراتك التدميرية. جمع الموارد وشاهد سلاحك التدميري يدمر دفاعات الكواكب. اتقن فن التدمير الكوني وهدف إلى التفوق في قوائم المتصدرين

المهارة والاستراتيجية والهدف والصبر ، أوضاع للعب ، ستساعدك 9 قنابل مختلفة في التغلب على أي موقف قد تواجهه ، دمر القواعد الموجودة في جميع أنحاء الكون ، من النيازك الصغيرة والكبيرة إلى أحزمة الكويكبات والدروع الكوكبية والثقوب السوداء والمزيد

مستويات يتم إنشاؤها إجرائيً تعتمد على الفيزياء والجاذبية الثقوب السوداء الرحلة – التحدي ينتظرك! نطاق المدفعية تدرب على كل نوع من أنواع القنابل التسعة في المستويات التي يتم إنشاؤها إجرائيًا ، اختبر مهاراتك في البقاء على قيد الحياة حيث كل طلقة مهمة! في البقاء على قيد الحياة، يتم إنشاء كل مستوى إجرائيًا ويزداد صعوبة كلما تقدمت ، ما المستوى الذي يمكنك الوصول إليه؟ سافر عبر الكون، وتغلب على جميع المستويات الفريدة البالغ عددها 200 مستوى. 8 مجرات تحتوي كل منها على 25 مستوى. كل مجرة ​​تجلب عقبات وتحديات جديدة! كيف ستتكيف؟

لعبة نقر الكوكب Click planet استعد للسيطرة بين النجوم في لعب ، وهي لعبة النقر الخاملة النهائية حيث تقصف صواريخك الكواكب الغريبة بلا هوادة، ولا تترك وراءها سوى الغبار الكوني  في هذه اللعبة المسببة للإدمان، تطلق صواريخك هجمات مدمرة تلقائيًا، ولكن الأمر متروك لك لترقية هذه الصواريخ لتحقيق أقصى قدر من الدمار وزيادة أرباح الذهب.

في ، كل نقرة تقربك من أن تصبح سيد الكون. مع تقدمك، قم بفتح وتعزيز أبراج الأقمار الصناعية القوية التي توفر طبقة إضافية من القوة الهجومية. تمطر هذه الأبراج قوة نيران متواصلة، مما يضمن عدم وجود فرصة لأي دفاع كوكبي. استخدم مجموعة متنوعة من المهارات لتضخيم قدراتك التدميرية، وتحويل هجومك إلى وابل لا هوادة فيه من الانفجارات والفوضى.

شاهد ترسانتك تنمو أقوى اجمع الموارد واستثمر استراتيجيًا في الترقيات لمشاهدة ترسانتك وهي تنمو وتزداد قوة وكفاءة. لا تعمل كل ترقية على تعزيز قوة صاروخك فحسب، بل تزيد أيضًا من تراكم الذهب لديك، مما يسمح بمزيد من التحسينات. كلما قمت بالترقية، زادت سرعة قدرتك على القضاء على الدفاعات الكوكبية والمضي قدمًا لغزو عوالم جديدة.

متابعة التفوق الكوني تقدم لعبة تجربة مذهلة بصريًا، مع تأثيرات متفجرة وبيئات ديناميكية تبقيك منشغلاً أثناء سعيك إلى التفوق الكوني ، لا يضاهي التشويق المتمثل في مشاهدة صواريخك وأبراجك المطورة وهي تطلق العنان للفوضى على الكواكب سوى الرضا المتمثل في رؤية اسمك يتسلق قوائم المتصدرين.

إتقان فن التدمير الكوني هل أنت مستعد لإتقان فن التدمير الكوني؟ ضع استراتيجيات وقم بتطوير ترسانتك وأطلق العنان لها في تغلب على الكواكب وسيطر على الكون واستهدف المركز الأول في قوائم المتصدرين. المجرة في متناولك – ابدأ هجومك الكوكبي اليوم

,

العب العاب اخري مثل

,

اللعب و النقر بالماوس

.

لعبة نقر الكوكب