العاب جيم ايجي Plays 697

لعبة المكعبات المضيئة

جاري التحميل...

(

لعبة المكعبات المضيئة Luminous cubes الهدف من اللعبة هوالبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة من خلال توجيه قطع المكعبات المضيئة المتساقطة لملء الصف او العمود ، ليتم ازالته وتبدا بترتيب المكعبات من جديد ،  إذا استمرت قطع الكتل في التراص ولمس أحدها السقف ، فستنتهي اللعبة ، ضع القطع في المكان الصحيح والمناسب ، بمجرد ملء خط عمودي أو أفقي ، سوف يختفي ، مما يؤدي إلى توفير مساحة لقطع جديدة. ستنتهي اللعبة عندما لا يكون هناك مساحة لقطع جديدة ، يمكنك الحصول على المزيد من النقاط لاستكمال خطوط متعددة في وقت واحد

لعبة المكعبات المضيئة Luminous cubes  ، يجب وضع الكتل المضيئة و المتاسقطة في مكان يتيح لك تنفيذ خططط الاستراتيجية المحكمة ، التخلص من اكبر عدد من المكعبات المضيئة هو نجاحك في اتمام اللعبة ، هي لعبة مستمرة ولن تنتهي طالما انت بعيد عن الخط الموجود بالاعلي ، اضغط علي المكان المخصص لها لتغير شكل ووضعية الكتل المضيئة ، حتي تسهل عليك وضعها في مكان مناسب ، واختفاء الصف او العمود ، ضع الكتل المتساقطة  على أحدهم مع رأس أصبعك و سحبه للمكان الذي تشاء ، تزداد نقاط نتيجتك كل وقت تسعى فيه لإتمام الصف الكامل ، لو أتممت صفين في نفس الوقت تتضاعف فيه نقاط ، لو اكملت اكثر من صف او عمود اذا انت في موقف ناجح  ، لانك ستقوم بتجميع اكبر عدد من النقاط ، العبها الان انها لعبة ذكاء ممتعة ، استرخي ودرب عقلك ، يمكنك لعب لعبة الألغاز هذه في أي وقت وفي أي مكان! لا يمكنك التوقف عن اللعب بمجرد بدء اللعبة!

العب الغاز الكتل

 هي من الالعاب الممتعة  ، فهي سهلة ومثالية لجميع الأعمار ،  لعبة ألغاز الكتل الكلاسيكية ، والتي تسمى أيضًا بلوك  ، منذ ظهورها وهي تحذي بشعبية كبيرة من بين العاب الذكاء ، فقط ضع الكتل في مساحة معقولة اعتمادًا على أشكالها. ليس هناك شك في أنه اختيار جيد لقتل وقت فراغك والحفاظ على عقلك حادًا.

.

العب العاب اخري مثل

.

مفاتيح الاسهم للحركة

حرف الW لتغير شكل المكعب