Site icon العاب جيم ايجي

لعبة المكعبات المضيئة

لعبة المكعبات المضيئة Luminous cubes الهدف من اللعبة هوالبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة من خلال توجيه قطع المكعبات المضيئة المتساقطة لملء الصف او العمود ، ليتم ازالته وتبدا بترتيب المكعبات من جديد ،  إذا استمرت قطع الكتل في التراص ولمس أحدها السقف ، فستنتهي اللعبة ، ضع القطع في المكان الصحيح والمناسب ، بمجرد ملء خط عمودي أو أفقي ، سوف يختفي ، مما يؤدي إلى توفير مساحة لقطع جديدة. ستنتهي اللعبة عندما لا يكون هناك مساحة لقطع جديدة ، يمكنك الحصول على المزيد من النقاط لاستكمال خطوط متعددة في وقت واحد

لعبة المكعبات المضيئة Luminous cubes  ، يجب وضع الكتل المضيئة و المتاسقطة في مكان يتيح لك تنفيذ خططط الاستراتيجية المحكمة ، التخلص من اكبر عدد من المكعبات المضيئة هو نجاحك في اتمام اللعبة ، هي لعبة مستمرة ولن تنتهي طالما انت بعيد عن الخط الموجود بالاعلي ، اضغط علي المكان المخصص لها لتغير شكل ووضعية الكتل المضيئة ، حتي تسهل عليك وضعها في مكان مناسب ، واختفاء الصف او العمود ، ضع الكتل المتساقطة  على أحدهم مع رأس أصبعك و سحبه للمكان الذي تشاء ، تزداد نقاط نتيجتك كل وقت تسعى فيه لإتمام الصف الكامل ، لو أتممت صفين في نفس الوقت تتضاعف فيه نقاط ، لو اكملت اكثر من صف او عمود اذا انت في موقف ناجح  ، لانك ستقوم بتجميع اكبر عدد من النقاط ، العبها الان انها لعبة ذكاء ممتعة ، استرخي ودرب عقلك ، يمكنك لعب لعبة الألغاز هذه في أي وقت وفي أي مكان! لا يمكنك التوقف عن اللعب بمجرد بدء اللعبة!

العب الغاز الكتل

 هي من الالعاب الممتعة  ، فهي سهلة ومثالية لجميع الأعمار ،  لعبة ألغاز الكتل الكلاسيكية ، والتي تسمى أيضًا بلوك  ، منذ ظهورها وهي تحذي بشعبية كبيرة من بين العاب الذكاء ، فقط ضع الكتل في مساحة معقولة اعتمادًا على أشكالها. ليس هناك شك في أنه اختيار جيد لقتل وقت فراغك والحفاظ على عقلك حادًا.

.

العب العاب اخري مثل

.

مفاتيح الاسهم للحركة

حرف الW لتغير شكل المكعب

Exit mobile version