العاب جيم ايجي Plays 442

لعبة بناء المنازل

جاري التحميل...

(

لعبة بناء المنازل Building houses  مرحبًا بك في لعبة بناء وتصميم منزل أحلامك  لعبة تصميم المنزل المثالية للعقول المبدعة في هذه اللعبة، سيكون لديك الحرية في إنشاء وتخصيص منزلك الفريد من الألف إلى الياء قم بتخطيط وتزيين كل منزل علي حسب ذوقك وشاهد منزل أحلامك وهو ينبض بالحياة ، أثناء تقدمك في اللعبة، ستفتح خيارات وميزات تصميم جديدة ستساعدك على إنشاء منزل أحلامك  سواء كنت تفضل الطراز الحديث البسيط أو المظهر التقليدي المريح، ستجد كل ما تحتاجه لإضفاء الحيوية على رؤيتك.

هي لعبة بناء عادية حيث تشرع في مغامرة بناء المنزل النهائية ،  هدفك الأساسي بناء المنازل  استثمر في آلات المعالجة وقم بترقيتها للحصول على الموارد اللازمة لمشاريعك  بعد الانتهاء من كل منزل ، عليك التعامل مع مهام أكثر تعقيدا  أثناء قيامك بالبناء، ستكتشف مهارات جديدة ، وستصبح منشئًا أكثر كفاءة في كل مشروع.

كن رجلًا واحدًا من طاقم البناء وقم ببناء منازل مثل كوخ طيني أفريقي بسيط ومعقد مثل أعجوبة معمارية حديثة للغاية موفرة للطاقة.

لعبة بناء المنازل Building houses دعنا نأخذك في رحلة إلى أماكن مختلفة في العالم وتجربة التنوع المعماري الحقيقي ، ستحاول بناء منازل غير تقليدية مصنوع من الطوب أو الطوب أو الخرسانة وغيرها  يتكون كل منزل من مئات العناصر التي تحتاجها لتتناسب مع قواعد البناء.

انظر كيف تختلف تقنيات البناء عن بعضها البعض  تعلم كيفية تطبيق المواد والإجراءات المناسبة أثناء عملية بناء المنازل ، عنصرًا بعد عنصر ، نزولًا من الأساسات وحتى السطح ، تعلم الهياكل المختلفة للمباني ومواد البناء وخصائصها قم ببناء منشآت بسيطة مصنوعة من مواد بدائية ، ولكن أيضًا مباني حديثة للغاية تتميز بأحدث الاكتشافات التكنولوجية.

استخدم أدوات مختلفة حسب المواقف والمتطلبات حسِّن مهاراتك ، واستخدم معدات أفضل لتكون قادرًا على بناء هياكل معقدة بسرعة وكفاءة.

البناء هوايتك ستصبح طاقم بناء مكونًا من رجل واحد اعثر على قطعة أرض مثالية وأنشئ شيئًا رائعًا هناك البناء محدود فقط بخيالك وتوازنك المصرفي  لذا تحكم في مواردك ، وواكب معايير البناء وارفع المباني التي سيحبها الجميع

.

العب العاب اخري مثل

.

التحرك بلوحة المفاتيح

و البناء بالماوس