العاب جيم ايجي Plays 31

لعبة تحدي ركوب الدراجة

جاري التحميل...

(

لعبة تحدي ركوب الدراجة Cycling challenge هل أنت شجاع بما يكفي للقيام بقفزات طويلة بجنون على دراجتك؟ والأفضل من ذلك، حاول القفز من الدراجة وأنت تطير ، ادخل الحدث الرياضي الأكثر جنونًا وتحديًا وإثارة على الإطلاق قد دراجتك بأسرع ما يمكن على منحدر يخطف الأنفاس، واقفز فقط

حلق بقدر ما تستطيع ، واستمر في الدوران وقم بالتقلبات والمنعطفات المؤلمة. أظهر مهاراتك في هذا التحدي المتمثل في الشجاعة والحماس ، وبعد ذلك عندما تعتقد أن هذا هو المكان الذي ينتهي فيه الجنون؟ هذا فقط حيث يبدأ اجعل السائق يقفز من الدراجة وشاهد إلى أي مدى يمكنه الطيران

لست سريعًا وبعيدًا ومجنونًا بما فيه الكفاية؟ فقط استمر في فتح الترقيات من أجل القيادة بأقصى حد لمحركاتك ، تحرك بقوة حتي تقوم بضف دفعة قوية من القيادة ، أضف قوة إضافية للحصول على أفضل أداء تري ما هي ما هي أكثر الحركات جنونًا التي يمكنك تخيلها؟

لعبة تحدي ركوب الدراجة Cycling challenge هي لعبة تحدي مليئة بالأدرينالين اركب دراجتك وانزلق على المنحدرات المثيرة، ثم ادفع حدودك عندما تنطلق وتحلق في الهواء ، ابهر الجميع بمهاراتك المذهلة في الدوران والانعطافات ، ارفع التحدي إلى مستوى آخر عندما يقفز السائق من الهواء ، قم بترقية المحركات وإضافة تعزيزات وفتح قوى إضافية للأداء الأقصى تري ما هو أقصى حد يمكن أن تصله بمثل هذه الأعمال المثيرة؟

هي لعبة أركايد حيث يتمثل هدفك في قيادة دراجة نارية على منحدر حاد، محاولا الوصول إلى أبعد مدى ممكن ، سيتوفر السائق على سترة تحليق يضعها على ظهره والتي يمكنه استعمالها من أجل ربح بعض الثواني خلال التحليق في الهواء.

فقد قم بالنقر على الشاشة مرة أولى من أجل زيادة السرعة، والنقر عليها مرة أخرى من أجل تفعيل السترة ، وتبقى أفضل استراتيجية من أجل الوصول إلى أبعد مدى هي النقر على الشاشة من دون توقف.

كلما قمت بالقفز من فوق المنحدر، ستتم مكافأتك بقدر معين من القطع النقدية، وذلك تبعا للمدى الذي تبلغه ، باستعمال هذه القطع النقدية، سيكون بإمكانك تحسين دراجتك النارية وسترة التحليق خاصتك شيئا فشيئا لذا، فكلما لعبت أكثر، كلما استطعت بلوغ مدى أبعد، وتجاوزت المستويات تلو الأخرى بينما تشق طريقك عبر مجموعة من المشاهد.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب و القفز بالماوس

.

لعبة تحدي ركوب الدراجة