العاب جيم ايجي Plays 27

لعبة جنون الحركة

جاري التحميل...

(

لعبة جنون الحركة Movement madness حان الوقت لاختبار مهاراتك في القيادة مع لعبة هل أنت مستعد لسحق أعدائك وأنت تقود جميع أنواع المركبات المجنونة عبر مرحلة مليئة بالعقبات والمنحدرات شديدة الانحدار والكثير من المعارضين؟

سحق أعدائك بلا خوف وابذل قصارى جهدك للوصول إلى خط النهاية بقطعة واحدة ، اجمع الكثير من النقاط لفتح مركبات جديدة وعيش تجربة لا مثيل لها بأقصى سرعة ومليئة بالإثارة ، اللعبة عبارة عن لعبة أركيد من رجال العصا يتقاتلون لإثبات تفوقهم في المواجهات الملحمية بين الأعمال المثيرة والأسلحة والفيزياء و جنون الحركة ، قم بتخصيص بطلك الخاص بك، وتعزيز قدراته، وإتقان تقنيات جديدة للقضاء على جيش العدو والخروج منتصرًا في معركة Stickman النهائية

تُدخل اللعبة اللاعبين إلى عالم مليء بالحركة والدمار عالي الأوكتان، مما يوفر تجربة لعب فريدة تجمع بين المتعة الفوضوية لفيزياء  الحركة الجنونية مع إثارة فوضى المركبات  في هذه اللعبة، يتحكم اللاعبون في حركات مجنونة، ويقودون عبر مستويات غادرة مليئة بالأعداء والعقبات، بهدف واحد هو التسبب في أقصى قدر من الدمار والوصول إلى خط النهاية بأي وسيلة ضرورية.

طريقة اللعب جذابة ومباشرة، مع التركيز على المهمة المبهجة المتمثلة في سحق الأعداء اثناء الحركات المجنونة أثناء التنقل عبر الدورات التدريبية الصعبة بشكل متزايد. تضيف فيزياء طبقة من عدم القدرة على التنبؤ والمرح إلى التدمير، حيث يتطاير الأعداء ويطيرون عبر الشاشة في عرض مُرضٍ للفوضى.

لعبة جنون الحركة Movement madness هي تنوع المركبات الحركات المتاحة للاعب و التحكم فيه بشكل ماهر حتي تتخلص من الاعداء ، الحركة هي حركات فيزيائية ،  يمكن للاعبين كسب النقاط من خلال تصرفاتهم الغريبة المدمرة، لا يكافئ نظام التقدم هذا اللاعبين على جهودهم فحسب، بل يشجعهم أيضًا على تجربة أساليب لعب مختلفة للعثور على السيارة التي تناسب أسلوبهم في اللعبة.

هو احتفال بالفوضى والمذبحة، حيث يقدم للاعبين هروبًا شافيًا إلى عالم تجتمع فيه فيزياء الأعداء وقوة عرباتهم لخلق تجربة مسلية للغاية ، سواء كنت فيها من أجل إرضاء سحق أعدائك، أو التحدي المتمثل في التغلب على مستويات جديدة، أو متعة فتح واختبار قدرات المركبات المختلفة، فإن لعبة تقدم مغامرة مليئة بالإثارة والتي تسبب الإدمان بقدر ما هي مدمرة. هل أنت مستعد لخوض طريق الغضب والظهور كالمدمر النهائي

.

العب العاب اخري مثل

.

التحكم من خلال لوحة المفاتيح

.

.
لعبة جنون الحركة