العاب جيم ايجي Plays 425

لعبة جنون الطبخ

جاري التحميل...

(

لعبة جنون الطبخ  craze cook اجواء الطبخ و الابداء بدات في افضل العاب الطبخ علي الاطلاق ، ستتجول كشيف ماهر في مطاعم العالم باكملها من اجل تقديم اشهر الوجبات ، كل مطعم يجب ان تقدم طلباتة للاخر و علي حسب ما يحتاجة العميل في وقت محدد دون تاخير او خطا ،  لعبة طبخ جميلة حيث سيقوم اللاعبون ببناء مطعم فاخر ومحاولة العيش ولعب دور طباخ ومدون وغير ذلك الكثير لإشباع جوع الجميع وخدمتهم من خلال طهي وتوفير الأطعمة اللذيذة.

ستجد ​​مطعم متهدم تحت مسؤوليتك كبداية . مهمتك الاولى ستكون عبارة عن محاولة لتطوير هذا المطعم بطرق مختلفة لجذب المزيد من العملاء واسترجاع بريقه. سيكون المطعم المشرق هو هدف الكثير من الناس. لكن في بعض الأحيان تكون القيم الأولية من العوامل التي تساعد العملاء على الشعور بالرضا. وفقًا لذلك ، يمكنك اختيار اتجاه التطوير الأنسب واستكشاف الأشياء بطريقتك الخاصة.

لعبة جنون الطبخ  craze cook مثل بقية العاب طبخ الأخرى ، ستطلب منك إعداد أشهى الوجبات لعملائك ، ستوفر لك اللعبة تحديات طبخ متنوعة لا حصر لها مع ظهور العديد من العملاء ، هذا هو الوقت الذي يجب أن تظهر فيه قدرتك على إدارة وقتك بشكل صحيح ، لأن سرعة الطهي يجب أن تتحسن باستمرار ، وإلا فلن يرغب العملاء في الانتظار طويلاً والمغادرة ، عند القيام بذلك ، سيظهر باستمرار عدد من العوائق الجديدة التي تؤثر على معالجتك.

إلى جانب الطهي ، ستكتشف عند  ان اللعبة ستوفر لك الكثير من الأشياء الأخرى لتستكشفها ، ستطلب منك ان تهتم بالديكور والتصميم الداخلي للمطعم ، المطعم مكانه قديم ستحتاج إلى تجديده بزخارف ذات طابع جميل ، كيف تريد أن يبدو المطعم؟ هل هو مطعم على الطراز الأوروبي ، أو مطعم على طراز المحيط ، أم طراز غير رسمي؟ اختر العناصر التي تحتاجها لإضفاء الحيوية على أفكارك. علاوة على ذلك ، يمكنك فتح العديد من المطاعم في نقاط مختلفة من العالم. ولديك سيطرة كاملة على تصميم كل مطعم.

تتميز اللعبة بميزة التدوين الرائعة ، فيمكنك استخدام هذه الميزة للترويج لمطعمك للأشخاص في جميع أنحاء العالم ، فقط استخدم هاتفك والتقط صورة لما تريد بعد ذلك ، يمكنك تحميلها على الشبكات الاجتماعية بمحتوى جذاب للترويج لمساحة الطعام والمطعم أيضًا ، ماذا عن دعوة مدونين آخرين لمراجعة مطعمك في جنون الطبخ  إنها أيضًا فكرة مثيرة للاهتمام لجذب المزيد من العملاء ، إليك كيفية تصميم قصتك الخاصة لرحلتك الطهوية.

.

العب العاب اخري مثل

.

اللعب بالماوس