العاب جيم ايجي Plays 167

لعبة دبابة الحجارة

جاري التحميل...

(

لعبة دبابة الحجارة Stone tank الدباية جاهزة للسيطرة علي الحجارة المنتشرة في المكان و التخلص من الكتل الاسمنتية ، استعد للسيطرة على دبابتك والدخول في معركة ملحمية في هذه اللعبة الخاملة والمثيرة ، مع القدرة على رسم مسارك الخاص، ستكون لديك الرقابة الكاملة على مكان إطلاق دبابتك، مما يمنحك القدرة على التخلص من الحجارة ، انت تخوض معركة ليست ضد الاعداء و لكن ضد الحجارة المرقمة ،  عندما تجمع العملات  يمكنك شراء دبابات جديدة ، ستقوم هذه الشراءات بفتح مهارات وأسلحة جديدة وتقدمك عبر البيئات ، يمكنك أيضًا ترقية دبابتك. يمكنك زيادة الضرر الذي تحققه وسرعة إطلاق النار مما سيجعلها قوة هائلة في ساحة المعركة  بفضل الرسومات الرائعة وأسلوب اللعب المريح، نحن واثقون من أن هذه اللعبة ستوفر ساعات من الترفيه.

الآن الدبابات الممرات في متناول يدك ، اختر أسلحة من صاروخ بسيط إلى قنبلة ذرية وقم بإطلاق النار بزاوية لتدمير الحجارة  احصل على اللقطة الصحيحة وإلا سيتم تدميرك اختر من بين عدة أنواع من الدبابات وقم بترقية أنواع مختلفة من الأسلحة بمساعدة البطاقات. رسومات ملونة رائعة وتأثيرات انفجار ملحمية في انتظارك ، العب بمفردك أو مع الأصدقاء في

لعبة دبابة الحجارة Stone tank هي لعبة حركة واستراتيجية ثنائية الأبعاد تشبه إلى حد بعيد العاب الحرب ، حيث يمكنك التحكم في دبابة ومهمتك هي تدمير الحجارة و الكتل الاسمنتية ، يمكنك اللعب إما ضد ذكاء الاصطناعي أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت يمكنك حتى منازلة صديق على نفس الجهاز.

طريقة اللعب في اللعبة  بسيطة في كل دور ،يمكنك التحرك لمسافة قصيرة ،اعتمادًا على مستوى الوقود في خزان الوقود يمكنك استخدام إبهامك الأيمن لتوجيه مدفعك واختيار نوع السلاح الذي تريد استخدامه.

ستجد أكثر من اثني عشر سلاحًا مختلفًا ، بعضها مفيد لمسافات طويلة ، والبعض الآخر أفضل للمسافات القصيرة ، يمكنك استخدام القنابل النووية والصواريخ الموجهة البنادق  النابالم  والصواريخ الجليدية  وأكثر من ذلك بكثير أيضا مع المال الذي تكسبه ، يمكنك ترقية كل واحد من أسلحتك.

اللعبة مزيج ممتاز من الأعمال والاستراتيجية التي تعتمد بدورها على اللعب ، والتي توفر طريقة لعب سريعة وممتعة تحتوي اللعبة أيضًا على رسومات جميلة جدًا ويمكنك اللعب إما بمفردك ،ضد الأصدقاء أو الغرباء عبر الإنترنت.

.

العب العاب اخري مثل

.

اضرب بالدبابة بالماوس

.

لعبة دبابة الحجارة