العاب جيم ايجي Plays 384

لعبة سلاح الطيران

جاري التحميل...

(

لعبة سلاح الطيران air force انت بطل طيار في سلاح الطيران و يجب عليك ان تستعد لمعركة جوية قوية سوف تخوضها في السماء ، لعبة حركة مبهجة تأخذك إلى السماء للحصول على تجربة قتالية نفاثة مقاتلة في نهاية المطاف  من خلال أسلوب اللعب المتطور والرسومات المذهلة والمؤثرات الصوتية الغامرة ، تضع القوة الجوية لمحاربي السماء معيارًا جديدًا في ألعاب القتال بالطائرات في مناطق القتال الأسطورية من الحرب العالمية الثانية ضد الأعداء باستخدام مقاتلات السماء النفاثة.

ستتحكم في طائرة نفاثة عالية القوة وتشارك في قتال جوي مثير ضد لاعبين آخرين في مناطق معارك أسطورية في السماء ، أتقن فن الطيران بمجموعة من الأسلحة القوية ، بما في ذلك المدافع الرشاشة والصواريخ والمزيد ضد الأعداء باستخدام مقاتلات السماء النفاثة. بصفتك طيارًا مقاتلًا ماهرًا ، ستهيمن على السماء وتتفوق على خصومك في جهاز محاكاة الطائرة المليء بالإثارة.

لعبة سلاح الطيران air force في ألعاب القتال بالطائرات ، اختبر مهاراتك في أوضاع لعب مختلفة ، من المعارك الشديدة إلى المهام القتالية الجوية الاستراتيجية ، واستكشف بيئات متنوعة وأنت تحلق في السماء ، من المساحات المفتوحة الشاسعة إلى سلاسل الجبال الغادرة في مناطق معارك الحرب الجوية اختر من بين مجموعة مختارة من الطائرات المقاتلة الشهيرة ، تم إعادة تصميم كل منها بدقة لتجربة طيران أصيلة ضد الأعداء باستخدام مقاتلات السماء النفاثة.

قم بتخصيص طائرتك بمجموعة متنوعة من الجلود والترقيات ، مما يجعل طائرتك محاربة السماء الحقيقية ، والخرائط والجلود الجديدة التي يتم إضافتها باستمرار إلى اللعبة في مناطق القتال الأسطورية ضد الأعداء باستخدام مقاتلات السماء النفاثة ، تحكم في طائرة حربية ، واقفز في ساحة المعركة لألعاب إطلاق النار بطائرة القوة الجوية

ستفترض انك قائد سرب من وحدة سلاح الجو ، استعد لخوض مغامرة مليئة بالإثارة في السماء ، أثبت مهاراتك كأفضل طيار جوي في عالم ألعاب القتال بالطائرات ضد الأعداء باستخدام مقاتلات السماء النفاثة ، سيطر على السماء ، و اخدع أعدائك ، وكن محارب السماء النهائي  لا تدع العدو يغزو عالمك. اختر طائراتك ، أطلق النار من أجل الحرية ، وكن مستعدًا للهجوم الآن.

.

العب العاب اخري مثل

.

التحكم في الطيارة بلوحة المفاتيح و الماوس

اطلاق النيران بالماوس