العاب جيم ايجي Plays 256

لعبة لغز الايموجى اون لاين

جاري التحميل...

(

لعبة لغز الايموجى اون لاين Emoji puzzle online توصيل لغز الإيموجي هي لعبة مجانية ومن الالعاب الممتعة و المشوقة جدا  تتطلب من اللاعبين توصيل أزواج العواطف بواسطة الارتباطات ، اللعبة سهلة اللعب ويحتاج اللاعبون إلى استخدام ذهنهم لتوصيل أعمدة مختلفة من الإيموجي للفوز.

تم تصميم اللعبة لتكون قابلة للعب من قبل جميع الأعمار، وهي مثالية لأولئك الذين يرغبون في قضاء الوقت ، الرسومات بسيطة ولكنها ملونة، والإيموجي سهلة التعرف عليها ، اللعبة بها مستويات مختلفة، وتزداد الصعوبة مع تقدم اللاعب ، يحتاج اللاعبون إلى الضغط على الإيموجي لتوصيل الزوج المطابق، وعندما يتم توصيل جميع الرموز التعبيرية بشكل صحيح، يكتمل المستوى

بشكل عام، توصيل لغز الاشكال هي لعبة ممتعة يمكن أن تبقي اللاعبين مشغولين لساعات ، إنها طريقة رائعة للاسترخاء والاستراحة بعد يوم طويل، وهي مثالية لأولئك الذين يحبون الألغاز واشكال التواصل الاجتماعي ،  وبالتأكيد تستحق التجربة.

لعبة لغز الايموجى اون لاين Emoji puzzle online إذا كنت تستمتع بألعاب الألغاز، فهذه اللعبة مخصصة لك ، إنها لعبة بموضوع الإيموجي حيث عليك التركيز على إجراء المباريات بسرعة ، كلما زادت طول السلاسل التي تقوم بإنشائها، زادت نقاطك.

يجب عليك تمرير إصبعك عبر الشاشة لإجراء اتصالات بين الإيموجي المماثلة للقضاء عليها ، في البداية، قد يبدو الأمر مستحيلاً، ولكن مع لعب اللعبة، ستدرك أنها تحدٍ سهل  يمكنك أيضًا كسب النقاط  و مقارنة نقاطك بنقاط اصدقائك كلما قمت بإجراء المزيد من المباريات، كلما حصلت على المزيد من النقاط ، باستخدام القوى الخاصة، يمكنك إجراء عدد مطلوب من المباريات في وقت أقل.

لعبة خيال جديدة تحتاج فيها إلى ربط أزواج من المشاعر من خلال الجمعيات ، فكر وابحث عن فكرة كل لغز. ما عليك سوى النقر واحدًا تلو الآخر على العناصر من أعمدة مختلفة لربطها بخط ، أو اسحب لرسم خط وربط العناصر من أعمدة مختلفة ، إذا قمت بتوصيل جميع العناصر بشكل صحيح ، ستتفوق علي اصدقائك وتصبح خبير في الاشكال ، لعبة مطابقة تحتاج فيها إلى ربط أزواج من المشاعر من خلال الجمعيات ، فكر وابحث عن فكرة كل لغز ، و تجاوز المستوى  وادخل في مهمات اخري اصعب مما كنت تتخيل

اللعب و السحب بالماوس

لعبة لغز الايموجى اون لاين