العاب جيم ايجي Plays 1.51K

لعبه عاصفة الصحراء

جاري التحميل...

(

لعبه عاصفة الصحراء  Desert Storm الغنيه عن التعريف الان العبها بدون تحميل اون لاين مجانا معك بعض الجنود انت قائدهم استخدمهم لتقوم بمهام عسكرية صعبه حرر الرهائن اهجم على العدو ، لعبه المهام العسكريه اخدم بلدك وقم بالمهام على اكمل وجه قيادة التشكيلات، وتغيير الأسلحة الخاصة بك وبناء الخبرة في هذا  القتال مع العناصر التكتيكية Deadswitch II  ، العب لعبه عاصفة الصحراء  Desert Storm وامسك زمام حماية الرهائن و الناس من الخارجين عن القانون و الاشرار ، ستكون جندي بطل في اللعبة ، سوف تقاتل الاشرار و تحرر الابرياء من الحبس ، الخارجين عن القاانون يحتجزوا رهائن لا ذنب لهم ، خلصهم و حافظ علي حياتهم من الاشرار ، اللعبة ممتعة ورائعة وشهيرة ستجدها الان علي موقع جيم ايجي ، لعبة تنتمي لالعاب القتل و الاكشن ، الخطط الاستراتيجية مطلوبة في هذه اللعبة حتي تربح الحرب وتخلص الناس من الحجز و الخطف ، ستجد وسائل مساعدة لك  مثل تطور الاسلحة وتغيرها علي حسب توافق الموقف ، الجيش مهمتة حماية الوطن ، فالعبة ستتيح لك ان تكون فرد من افراد الجيش و كتيبة حماية البلد من الخونة ، انها لعبة تجمع بين الالعاب الاستراتيجية و بين العاب القتال و الحرب ، اجواء اللعبة ممتعة ورائعة ، سوف تكون واحد من ابطال هذه اللعبة بالتاكيد ، العبها الان و لا تتردد فالرهائن في انتظارك وحماية البلد واجب ، استمتع بالاجواء القتالية الحماسية

الجيش

الجيش هو القوات المسلحة لدولة ما، ويتكون من القوات البرية بشكل أساسي. والجيش هو أحد فروع القوات المسلحة للدولة، وهو مدرَّب خصيصًا للقتال على الأرض. ويتكون الجيش من القوات البرية، ومن أسلحتها ومعداتها وقواعدها العسكرية. وفي بعض الدول، تسمى وحدات الجيش الكبيرة جيوشًا، إذ إنها تتكون من مشاة ودبابات مدرعة ومدفعية، بالإضافة إلى قوات مساندة تضطلع بوظائف النقل، والعناية الطبية، ومسؤوليات أخرى.

يوجد في الغالب لدى كل دولة في العالم جيش. غير أن الجيوش تختلف فيما بينها اختلافًا كبيرًا في البنية والقوة القتالية التي تعتمد بدورها على تقنية الدولة. تملك جميع الدول الصناعية تقريبًا جيوشًا تضمّ قوات مشاة جيدة التجهيز وأحدث أنواع الدبابات والمدفعية. وهذه الجيوش تملك مئات الطائرات المروحية وحاملات الأفراد، والقذائف الموجهة قصيرة المدى. وتجمع هذه الجيوش بين خفة الحركة العالية والقوة النارية الضاربة. ومن الناحية الأخرى تعتمد الدول الصناعية على قوات مشاة ذات تدريب خاص وعلى حرب العصابات والأساليب المشابهة من قبيل اضرب واهرب. وتملك معظم هذه الدول قاعدة صناعية محدودة لصناعة الأسلحة والمعدات العسكرية الأخرى، لذلك تضطر إلى استيراد الأسلحة.

.

العب العاب اخري مثل

.

استخدم -a-d- للتحرك والماوس لاطلاق الرصاص و-1-2-3 لختيار الاسلحه ، الماوس ولوحة المفاتيح للرقابة ، 2D مطلق النار